Hespress "L'couple" saison 2, de retour sur 2M

Views: Comment Count to Post:
Category: ,
"كبور و الشعيبية" يُضحكان المغاربة .. و"دوزيم" الأكثر مشاهدة برمضان
"L'couple" saison 2, de retour sur 2M
استطاعت السلسلة الكوميدية الخفيفة "الكوبل"، في نسختها الثانية لهذا العام، أن تضمن لها موطئ الصدارة من بين البرامج والمواد الأكثر مشاهدة في القناة الثانية خلال شهر رمضان الجاري، حيث حققت 60 في المائة من مجموع نسبة مشاهدة "دوزيم"، بـ8 ملايين و147 ألف مشاهد خلال اليوم الأول من رمضان.
وجاء ترتيب "الكوبل" في طبعته الثانية، والذي يقوم ببطولته كل من حسن الفد ودنيا بوتازوت وآخرون، بعد كل من السيتكوم الكوميدي "كنزة فالدوار" الذي يُقدم في ساعة الذروة مباشرة بعد الإفطار من كل يوم، إذ حقق 62 في المائة من نسبة المشاهدة بـ9 ملايين و249 ألف مشاهد، وتلته "الكاميرا الخفية" بنفس النسبة وبعدد مشاهدين أقل.
ووفق أرقام أصدرتها مؤسسة "ماروك متري"، المتخصصة في رصد نسب المشاهدة التلفزية، بخصوص اليوم الأول من رمضان، فإن القناة الثانية حققت قصب السبق متقدمة على باقي القنوات مثل سنوات سابقة، بأن حازت لديها 39 في المائة من مجموع نسب مشاهدة القنوات المغربية، و58,2 في المائة في فترة الذروة.
النجاح الطاغي لسلسلة "الكوبل" في نسخته الأولى، والذي يقدم في قالب فكاهي يوميات طريفة من حياة زوجين كبيرين في السن "الشعيبية وكبور" يعيشان بالبادية، قد يكون الدافع الرئيس لمتابعته خلال رمضان الحالي أيضا بنفس الإقبال، حيث استطاع هذا الكوبل أن يشد له انتباه ملايين المشاهدين سواء عبر القناة الثانية، أو مقاطع الفيديو التي تبث في المواقع الإلكترونية.
وانتقل معلقون من حلقات الكوبل الكوميدي الخفيف بثنائيه المتميز، "الشعيبية وكبور"، واللذان استطاعا أن يرفها عن المشاهدين صيام يوم طويل وحار، إلى مجال السياسة بصيغتها المغربية، فلم يجدوا "كوبل" سياسي أفضل من رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، ورفيق دربه عبد الله باها، وزير الدولة.

وقال معلقون في المواقع والمنتديات الإلكترونية إنه إذا كان كوبل "الشعيبية وكبور"، قد نال نجاحا لافتا بتحقيق نسب الأكثر مشاهدة بفضل مرحهما وقفشاتهما المضحكة، فإن الكوبل السياسي متمثلا في بنكيران وباها حققا بخلافهما نسبا هي الأقل مشاهدة في مسرح الأداء الحكومي" وفق تعبير معلقين ظرفاء.
thumbnail Title: Hespress "L'couple" saison 2, de retour sur 2M
Posted by:2014 FIFA World Cup Brazil
Published :2014-07-02T18:35:00-07:00
Rating: 4.5
Review: 04,2014 Review

Like "Watch Live Football Online" :D Blog Facebook Ha! Laughing is good for you! ^^